-->

سيارة مرسيدس مرسيدس بنز Mercedes مرسيدس 2020 و2019

    سيارة مرسيدس مرسيدس بنز Mercedes مرسيدس 2020 و2019 تعتبر مرسيدس بنز شركة ألمانية تعمل في مجال إنتاج السيارات والحافلات والشاحنات الفاخرة والفخمة جدا، وتعد أيضا مرسيدس بنز من أقدم شركات السيارات على مستوى العالم حيث تم تأسيس الشركة في عام ١٨٨٦ شهر يناير، واعتبرت شركة مرسيدس من أهم الإنجازات وأكبرها في هذا الوقت، كما تم إصدار أول سيارة تحمل ماركة مرسيدس في عام ١٩٠١ميلاديا، بعد إنشاء الشركة بخمس سنوات، كما إندمجت شركة مرسيدس بنز مع شركة كوتليب دايملر في عام ١٩٢٦ ميلاديا، حتى أصبحت شركة دايملر  بنز، كما نالت شركة مرسيدس بنز شهرة كبيرة جدا  على مدار سنوات عديدة، حيث قدمت الشركة العديد من الابتكارات التكنولوجيا.

    مرسيدس بنز 

    تعتبر شركة مرسيدس بنز من أهم شركات السيارات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال صناعة السيارات المميزة والفخمة، كما تتميز سيارة مرسيدس بشكل عام ببعض المميزات مثل:-
    1. تتميز سيارات مرسيدس بالقوة والفخامة.
    2. من أهم مزايا السيارة أيضا الراحة والأمان، حيث حرص العلماء ومهندسين تصميم سيارات مرسيدس على توفير الراحة للسائق.

    3. تتميز سيارة مرسيدس بقوة المحركات بها، فهي تعتبر رائدة في تصنيع محركات  الدفع الخلفي، على هيئة متوالية، أو على هيئة v حيث يعطي هذا عزم وقوة أكثر للمحرك.
    4. ومازالت سيارة مرسيدس تحتفظ بمكانتها الكبيرة على مر الزمن حيث تعتبر سيارة الزعماء والشخصيات الهامة دائما.
    وأنتجت شركة مرسيدس بنز العديد من خطوط انتاج السيارات وخلال السطور القادمة سوف نقدم لكم معلومات مؤجزة  عن ماركات مرسيدس بنز.

    أبرز الموديلات الحديثة لشركة مرسيدس بنز 

    1. Mercedes- AMG E63 S 2019
     تعد سيارة Mercedes- AMG E63 S 2019 واحد من أهم إصدارات شركة مرسيدس، ولا شك أن هذا السيارة محبوبه ومرغوب  بها لدى الكثير من الأشخاص وخاصة راغبي سيارات سيدان، وتتميز هذا السيارة عن غيرها من سيارات مرسيدس الاخرى، إنها تعمل بنظام الدفع الرباعي المميز.
    ويمنحك نظام الدفع الرباعي، الحركة من صفر الى سرعة ٦٠ وذلك خلال ٣.٣ ثانية، وتصل في الساعة إلى ١٥٥ ميلا أي ٢٥٠ كيلو متر مربع، وعلى الرغم من ذلك عند إزالة أداة التحكم في سرعة المصنع، فسوف يستمر السير إلى أن يصل ١٩٠ ميلا في الساعة الواحدة أي ٢٧٠ كيلو متر.
    وتحقق المقاعد القياسية في هذه السيارة توازن كبير بين الراحة والدعم الجانبي، فكل شيء داخل السيارة مشدود بدقة واحكام مما يجعلها أكثر صلابة.
    2. Mercedes Benz EqC 2019
    تعد هذه السيارة واحدة من أهم وأحدث إصدارات شركة مرسيدس، التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، حيث شاركت شركة مرسيدس  بهذه السيارة في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام ٢٠١٩.
    وتعد هذه النسخة من مرسيدس بنز إصدار خاص لتاريخ شركة مرسيدس بنز الألمانية، وتتميز هذه النسخة من مرسيدس بنز ببعض المواصفات أهمها، تمتلك الشركة مجموعة من العجلات سوداء اللون مقاس ٢٠ بوصة، وأيضا ذات ٢٠ بوصة مع لمسات بيضاء.
    3. Mercedes-AMG GT R 2018
    تعتبر هذه السيارة من أهم وأحدث السيارات في تاريخ شركة مرسيدس بنز على الإطلاق، كما أنها تعتبر العضو الثالث من مجموعة AMG GT  كما أنها تصنف ضمن أقوى السيارات الرياضية على مستوى العالم.
    تختلف سيارة GT R  عن سيارة طراز G Tحيث تعد، هذه السيارة أكثر عدوانية في الشكل، كما تشترك هذه السيارة في العديد من التصميمات مع غيرها من سيارة GT3 السابقة.
    ظهر سيارة Mercedes-AMG GT R 2018 عبارة عن جناح خلفي ثابت لزيادة القوة السفلية على المحور الخلفي، ومن أهم مميزات هذه السيارة أيضا هو طرف العادم الكبير المثبت في منتصف ومحاطة بمنفذين احدهم على اليسار والآخر على اليمين.

    مرسيدس 2020

    كثير من الأفراد يعشقون قيادة السيارات ويرغبون بشغف في تجربة الحديث منها، وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أكثر هذه السيارات رفاهية وحداثة، فتابعونا.

    سيارة مرسيدس 2020

    تقوم شركة مرسيدس الآن بتقديم أحدث تشكيلة لها من السيارات المدمجة الحجم والفاخرة من نوع c- class داخل الأراضي المصرية أي ما يسمى بفئة سي للعام الجاري ٢٠٢٠ والتي تمتاز بشكلها السيدات وبها تنافسية أعلى وقوة أكثر وتجهيزا أرقى، حيث أنه يتم طرح هذه السيارة الفارهة بثلاث فئات، الفئة الأولى سي ٣٠٠ ذات خط إي إم جي التجهيزي والتي تتراوح أسعارها داخل مصر فيما بين من مليون ومائة ألف جنيه مصري وحتى مليون ومائة وثمانين ألف جنيه مصري أما الفئة الثانية فهي سي ٢٠٠ ذات خط إكسكلوسف التجهيزي، والتي تبدأ أسعارها في الأسواق المصرية بتسعمائة وسبعين ألف جنيه مصري وحتى تسعمائة وتسعين ألف جنيه مصري ، وبالنسبة للفئة الثالثة فهي سي ١٨٠ بخط أفانجارد التجهيزي والتي تبدأ أسعارها من ثمانمائة وثلاثين ألف جنيه وحتى ثمانمائة وخمسين ألف جنيه مصري، حيث نجد الأسعار متفاوتة ؛ نظرا لنوع فرش المقاعد ونوع الطلاء كأمر رئيسي وخاص بالفئة الأولى فقط.

    الشكل الخارجي لسيارة مرسيدس  ٢٠٢٠

    تمتاز سيارة مرسيدس فئة سي ٣٠٠ بشبكة رياضية أمامية وعجلات لها إطارات مختلفة الأحجام بالخلف والأمام سبائكية ذات مقاس ثمانية عشر بوصة ، ويكسو التابلوه والمقاعد الجلد الطبيعي المتنوع الألوان ذو النوع الأرتيكو، يوجد لسيارة مرسيدس فئة سي ٢٠٠ عجلات مزدوجة اللون سبائكية ذات مقاس سبعة عشر بوصة بالإضافة إلى شبكة كلاسيكية أمامية، وبها خيارات كبيرة من ألوان المقاعد الجلد المتنوعة بالتابلوه وبالمقاعد كذلك من نوع أرتيكو، بينما تتميز سيارة مرسيدس فئة سي ١٨٠ الفارهة بعجلات مزدوجة اللون سبائكية ذات مقاس سبعة عشر بوصة رياضية تحتوي على الجلد الطبيعي، بالإضافة إلى شبكة رياضية أمامية، وهناك أكثر من خيار للون جلد مقاعدها ذو النوع الأرتيكو، كما يكسو التابلوه الجلد الطبيعي.

    كماليات سيارة مرسيدس بفئاتها الثلاثة لعام ٢٠٢٠

    تتوافر في كافة فئات هذه السيارة كلا من: تحكم كامل كهربائي وتعتيم ذاتي بالمرايا الجانبية بالإضافة إلى كشافات ليد ذات تحكم أوتوماتيكي في عملية التوهج والتشغيل ، مكيف ثنائي المنطق هوائي أوتوماتيكي، مرآة ذاتية التعتيم للرؤية الخلفية تحكم بذاكرة حفظ كهربائي لأوضاع ثلاثة من أجل الراكب الأمامي والقائد، شاشة لمس للتحكم، شاحن للهواتف المحمولة كهربائي لاسلكي، فتحة بانوراميه للسقف، منافذ لليو إس بي خلفية وأمامية، بلوتوث، مسند يد خلفي وأمامي، كاميرا ذات رؤية خلفية، نظام ذاتي يساعد على ركن السيارة بحساسات خلفية وأمامية، وسائد هوائية جانبية وأمامية تحتوي على وسادة للركبة تخص قائد المركبة، نظام يساعد عند الاستشعار بتعب أو إرهاق قائد المركبة، نظام يراقب ضغط الإطارات بالسيارة، نظام يعمل على تعزيز عملية الكبح لتفادي الأخطار والاصطدامات، وتتميز فئة سي ٢٠٠ عن نظيرتها سي ١٨٠ بتواجد لوحة للعدادات الافتراضية، كما تتميز فئة سي ٣٠٠ عن مثيلتها سي ٢٠٠ بنظام بورميستر الصوتي.

    محرك سيارة مرسيدس بفئاتها الثلاثة لعام ٢٠٢٠

    تمتاز سيارة مرسيدس فئة سي ٣٠٠ بمحركها التربو ذو السعة الليترية التي تقدر بلترين، بالإضافة إلى عزم دوران ثلاثمائة وسبعين نيوتن لكل متر وقوة حصان تبلغ المائتين وثماني وخمسين، حيث يحتاج في المتوسط من ستة ونصف حتى ستة وتسعة من عشرة لترا من الوقود خارج وداخل المدينة، بينما محرك فئة سي ٢٠٠ يحتاج من ستة ونصف وحتى ستة وثمانية من عشرة وقود خارج أو داخل المدينة، بمحرك تربو ذو سعة ليترية تبلغ لترين بالإضافة إلى عزم ثلاثمائة نيوتن لكل متر وقوة مائتين وأربعة حصانا، وعلى النظير الأخير سيارة مرسيدس فئة سي ١٨٠ ذات محرك تربو قدره واحد وستة من عشرة سعة ليترية بعزم مائتين وخمسين نيوتن لكل متر وقوة حصان تبلغ مائة وستة وخمسين حصانا، وجميع الفئات تعمل بنظام دفع ثلاثي للعجلات.
    يرغب الكثيرين من الأفراد حول العالم في اقتناء السيارات بحسب أذواقهم الرفيعة والمظهر الخارجي أو الداخلي للسيارات حول العالم حيث أن العميل يعتبر ذواقا يرى سيارته المناسبة تناديه ويرغب فيها حيث تعطيه الشغف والفخامة والرقي التي يرغب به.

    سيارة مرسيدس عام 2019 م

    تعتبر سيارة مرسيدس عام ألفين وتسعة عشر من الميلاد واحدة من سيارات بنز التابعة للشركة الألمانية والرائدة في تصنيع الكثير من السيارات الفخمة والفارهة حول العالم وتعتبر هذه السيارة ذات طراز s450عام ألفين وتسعة عشر من الميلاد ، وذلك بصفة رسمية داخل أراضي جمهورية مصر العربية.

    محرك سيارة مرسيدس بنز عام 2019م

    يتكون محرك هذه السيارة الفارهة التوربيني من ستة اسطوانات ذات سعة ثلاثة ليترات، حيث يرتبط ذلك المحرك بناقل للحركة من نوع سيتيترونيك ذو الثماني نقلات، بالإضافة إلى أقصى عزم دوران له يقدر بحوالي خمسمائة نيوتن، وقوة ثلاثمائة وسبع وستين حصانا.

    سرعة سيارة مرسيدس بنز عام 2019م واستهلاكها من البنزين

    تستهلك سيارة مرسيدس عام ألفين وتسعة عشر من الميلاد حوالي ثمانية واثنين من عشرة لتر من البنزين لكل مائة كيلو متر بالإضافة إلى قدرتها على السير بسرعة تقر بمائة كيلو متر في الساعة وذلك في أثناء السير أثناء خمسة وواحد من عشرة ثانية وذلك بفضل نظام دفع العجلات الخلفي، وتستهلك في حالة السير بالسرعة القصوى ما يقدر بمائتين وخمسين كيلو متر في الساعة الواحدة.

    مواصفات سيارة مرسيدس2019م

    تتسع مساحة سيارة مرسيدس لعام ألفين وتسعة عشر من الميلاد الخلفية التخزينية في الشنطة ما يقدر بحوالي خمسمائة وثلاثين لترا، هذا بالإضافة إلى وقوفها على قياس سبعة عشر بوصة من العجلات الرياضية، هذا بالإضافة إلى العديد من مواصفات الحماية التي تمتلكها سيارة مرسيدس لعام ألفين وتسعة عشر من الميلاد في مقدمتها، بالإضافة إلى عشرة وسائد هوائية ونظام مانع من الفرامل للانغلاق من نوع ABS ومساعد من نوع BA للفرامل، هذا بالإضافة إلى برنامج إلكتروني يعمل على توازن السيارة من نوع ESB وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل من نوع EBD، ويتواجد بالسيارة مجسات تحسسية لتساعد قائدها على القيام بركة المركبة، كما يتواجد في هذه السيارة نظام يعمل على اكتشاف النقاط العمياء من الرادار، ونظام يعمل على حفظ مسار السيارة بالإضافة إلى نظام للتحكم في ثبات السيارة من نوع VSC، وبها نظام جيد يساعد السيارة في تسلق الجبال والمرتفعات.

    الشكل الداخلي لسيارة مرسيدس عام 2019م

    يتوافر في هذه السيارة الكثير من المميزات التي جعلتها واحدة من أكثر أنواع السيارات فخامة ورفاهية، حيث تم تزويد هذه السيارة بمقصورة تحتوي على العديد من الكماليات التي تؤهلها لتنافس سيارات مصر في فخامتها ورفاهيتها، والتي تجعل جمهورية مصر العربية من أكثر الدول ؛ اقتناء لها، كما يتواجد في هذه السيارة زجاج عازل للحرارة والصوت، وبها خاصية تبريد وتسخين المقاعد، بالإضافة إلى خاصية إيقاف وتشغيل السيارة والتي ترتبط بخاصية المفتاح الإلكتروني الذكي، وتحتوي هذه السيارة كذلك على سقف من النوع البانورامي، وبلوتوث وخاصية التوصيل اللاسلكي للهواتف المحمولة، وشاشة كبيرة معلوماتية لمس قياسها اثني عشر واثنين من عشرة بوصة، بالإضافة إلى مخرج يو أس بي، ومخارج في المقاعد الخلفية ذات مكيف هوائي، ومشغل سي دي للأقراص المدمجة، وفرامل إلكترونية لليد والشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ، وخرائط ملاحية بتقنية الجي بي إس، وخاصية إمكانية الاتصال عبر شبكة الإنترنت.

    سعر سيارة مرسيدس لعام 2019م

    تقدم تلك السيارة ذات الفئة الواحدة في مصر بسعر رسمي يقدر بحوالي ثلاثة ملايين جنيه مصري ومائتين وسبعين ، حيث تعد هذه السيارة بذلك السعر واحدة من أعلى السيارات ذات النوع سيدنا في داخل الأسواق والمعارض المحلية بمصر.

    شارك المقال
    mourad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلوميات العرب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق