-->

موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا

    موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا يلتقي استقلال طهران نظيره الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الاولي من دوري أبطال آسيا موسم 2019-2020، مساء يوم السبت، الموافق 20 سبتمبر، علي ملعب «استاد خليفة الدولي» في قطر.


    موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا يدخل فريق استقلال طهران اللقاء بكل قوة وتركيز نظرا لأنها مباراة مصيرية بالنسبة للفريق الإيراني بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مشواره في مجموعته الاولي ويتواجد في المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة وحيدة فقط.



    موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا علي الجانب الآخر، يسعى رجال الشرطة العراقي الي حصد الثلاث نقاط من الفريق الإيراني المتذيل وسيدخل لاعبي الفريق العراقي اللقاء بكل قوة وعينه علي الفوز فقط ليصل ال 7 نقاط ويزاحم علي الصعود الي الدور التالي في البطولة.


    موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا وصرح لاعب الشرطة العراقي خضر علي حول مباراة الغد وقال: «مباراة الاستقلال مصيرية، لا بد من الفوز، تطلعاتنا كبيرة في البطولة الآسيوية، لكن لا بد من حسم هذه المباراة، من أجل التقدم في المسابقة».


    ويتواجد الشرطة العراقي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


    وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الشرطة والاهلي في دوري أبطال آسيا:-

    موعد مباراة الشرطة العراقي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

    موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا تنطلق مباراة الشرطة العراقي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

    موعد مباراة الشرطة العراقي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020 والقناة الناقلة

    موعد مباراة الشرطة واستقلال طهران دوري ابطال اسيا تذاع مباراة الشرطة العراقي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا في دوري أبطال آسيا عبر شاشة «بي ان سبورتس 7 اتش دي» وقناة «الدوري والكأس اتش دي 6» .

    ملعب مباراة استقلال طهران والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

    يستضيف ملعب «استاد خليفة الدولي» مباراة الشرطة العراقي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا.

    شارك المقال
    mourad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلوميات العرب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق